الأحد -23 -ابريل - 2017
بالفيديو- مي حريري تنسحب على الهواء وتقذف الكاميرا بفنجان قهوة

بالفيديو- مي حريري تنسحب على الهواء وتقذف الكاميرا بفنجان قهوة

12/10/2014 735 مشــاهدة

قررت الفنانة مي حريري الانسحاب من برنامج "بلا تشفير" الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق، بعدما انفعلت بسبب سؤالها عن رقصها ونشر صورها بمجلة "الشبكة".

وما أن سألها تمام بليق عن رقصها في منطقة الشويفات في بداية حياتها الفنية وعن أصولها الغجرية، فقدت مي أعصابها وقذفت فنجان القهوة على مصور البرنامج المذاع على قناة "الجديد".

وقالت مي: "عم تحكي حكايات بلا طعم وتهينني، فأنا لدي أولاد".

وتابعت: "تكلم في أمور منطقية، أنا أرقص كما يفعل كل الناس في السهرات، أنا بنت الجنوب ولست غجرية، لماذا تريد أن تضع في عقول الناس أنني راقصة"؟

ورغم انفعال الحريري الذي تسبب في تلطيخ قميص تمام الأبيض بالقهوة، إلا أنه نجح في تهدأتها وإعادتها مرة أخرى لاستكمال تصوير الحلقة.

ولم تنكر مي إجادتها الرقص إلا أنها أكدت أنها لا ترقص في كليباتها.

وعن حجابها في سن مبكر بسبب العادات والتقاليد قالت مي إنها وجدت نفسها في مجتمع ترتدي فيه البنات الحجاب في الصغر، مؤكدة أن كل عائلتها محجبات ماعدا بعض قريباتها اللاتي يعشن الآن في بلجيكا، وعلقت على حجابها قائلة: "يا ليتني ظللت محجّبة وما شفتكم كلكم".

واستنكرت مي سؤال تمام لها عن "مسؤول حزبي دفع لك.. ما هي المعادلة التي نستنتجها"؟ نافية استغلالها في صغرها وتنقلها "من يد إلى يد".

وردت مي: "أنا ملاك، والناس يريدون شتمي بالقوة. لم أتعاط المخدرات، ولم أستقل كل يوم طائرة".

كما نفت مي تعرّضها للاغتصاب وهي في الـ16 من عمرها، قائلة: "الله لا يوفقني إذا حصل معي هذا الموضوع". مشددة على أن الزواج المبكر تعتبره اغتصاب.

أما عن استفزاز تمام لها بتواضع تحصيلها العلمي، ردت: "هذا شيئ يخصني وحدي وما كنت أتمنى تحقيقه منحته لأولادي، فابني ملحم سيتخصص بـ علوم الحاسوب وابنتي سارة تدرس اللغة الصينية

الكلمات الدلالية
إقرأ أيضا