الأحد -23 -ابريل - 2017
سكارليت جوهانسون ترزق بمولودتها الأولى من خطيبها

سكارليت جوهانسون ترزق بمولودتها الأولى من خطيبها

09/10/2014 746 مشــاهدة

رزقت الممثلة الحسناء سكارليت جوهانسون بمولودتها الأولى من خطيبها الصحفي الفرنسي رومين دورياك، وأكد متحدثها الرسمي أنها وطفلتها في حالة صحية جيدة.

وأكد المتحدث الرسمي لوكالة "الأسوشيتيد بريس"، مساء الخميس 4 سبتمبر، أن سكارليت وخطيبها قررا اختيار اسم "روز" لمولودتهما الجديدة.

وكانت صاحبة الـ 29 عاما قد علقت على خطوبتها من رومين مطلع العام الجاري، قائلة: "من الرائع أن أكون مخطوبة، أنه وقت رومانسي رائع"، وذلك حسب ما قالته في برنامج " The Late Late Show".

وبدأ حمل سكارليت جوهانسون من خطيبها بعد أن أعلنا خطبتهما في شهر سبتمبر 2013، وقامت سكارليت وقتها بإشهار خاتم خطوبتها خلال حضورها لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث عرض هناك أحدث أفلامها Under The Skin.

وكانت سكارليت صرحت إلى برنامج " Good Morning America" في 15 يناير الماضي بأنها ليست على عجلة من أمرها بشأن زواجها من خطيبها، وأن الزواج ليس من ضمن مخططاتها حاليا.

من المعروف أن آخر أعمال سكارليت السينمائية كانت أفلام " Chef"، " Captain America: The Winter Soldier"، " The Avengers" الذي يحمل عنوان "Age of Ultron" وجسدت به دور العميلة الروسية "ناتاشا رومانوف" المعروفة بـ "الأرملة السوداء"، والشهيرة بمرونتها الجسدية وبأسلحتها النارية.

بالإضافة إلى فيلم " Lucy" الذي شاركها بطولته الممثل المصري عمرو واكد وناله العديد من التعليقات الساخرة بعد انتشار مشهد قبلته مع سكارليت في الفيلم، ومنها "المصري معروف بجبروته" و"ارفع راسك فوق إنت مصري"، لكن على أي حال ليس للقبلة أي علاقة بالحمل رغم "جبروت المصري

الكلمات الدلالية
إقرأ أيضا